بحبك

قبل عجقة اسبوع المفاضلة والدوام والتسجيل حبيت اسرق شوية وقت وقلك ياها بكل ما تعنيه كلمة بحبك بكل حرف من هالكلمة حملته احساسي الك وبعتلك ياه للشام
يمكن لازمني هيك ربع ساعة فعلا بطقة العجقة اللي عايشينا انتي وانا
هي احد اضرار زحمة الحياة انو لا انتي ولا انا عدنا قادرين نفكر بالاول لنفكر بعدين بكلمة بحبك
مع انو بتعرفي انو اسلوبي مو شاعري بنوب ولا بعرف كتير صيغ العبارات ومع انو الغبرة والطقس وعقدة وزني الزايد وضغطي العالي وحياتي المكركبة هون كلون ضاغطين عليي بس لما بتكوني بهدوء وبترتاحي مع عجقة البلد ونق الناس اللي حواليكي وفلسفة الزملاء بالجامعة وكل من هب وشد عمشدون
وقتا انتي وانا فينا نستوعب منيح كلمة بحبك
فعلا يا ستي شي غريب بتعرفي عبالي بوسه من بين عيونه هاد اللي اخترع هالكلمة انو ب4 احرف بنختصر احساس شخصين سوا فعلا شي حلو
مع انو الاختصار مو منيح وهي من اتفاقاتنا انتي وانا
بس فعلا حلو هالاختصار
يا ريت هالربع ساعة بتطول وتصير دهر لاقدر طول هالكلمة وبطل اضغطا بس الامور مو بايدي ودايما بدي ارجع للواقع لهيك بقلك ياها برواق وبدون اي ضغط غير ضغط دمي
بحبك
طارق

4 تعليقات to “بحبك”

  1. medaad Says:

    محظوظة
    بك..

  2. tarekalhamid Says:

    تحياتي الك

  3. ميس Says:

    و انا بحبكون انت وهيي.. وبحب حبكون..
    وبحبو كتيييييير… بحبو..

  4. tarekalhamid Says:

    ونحنا الاثنين بنحبك ميس

اترك رد

