زمن الانعفاط الفني

من الطبيعي بل من المنطقي ان يحب اي منا فنانا ويعتبره نجمه المفضل وفي احيان كثيرة قدوته ولكن الكارثة تكمن في اعتباره هذا الاختراع الها نزل من السماء الويل ثم ستين الويل لمن يجرء على انتقاده

وقد تحدثت سابقا عن الموضوع لكني اليوم استعيده بعد حدث حصل مع صديقي واستاذي الاعلامي جمال فياض .

فالدكتور تعرض خلال وجوده في الدوحة اول امس لتهجم وضرب من قبل المغني ملحم زين ومن كان معه بحضور عدد من الفنانين الكبار  امر يحدث كثيرا ويدل بالدرجة الاولى على قلة احترام الفنان نفسه لنفسه قبل ان يحترم من هو اكبر منه والاهم دوما اصرار هؤلاء النجوم على اعتبار ان انتقاد اعمالهم هو انتقاد لشخصهم .

المضحك هو حملة المنعفطين اي فانز ملحم وغيره على جمال وحديثهم عن ان ملحم ما فصر وجمال بدعوة عشا او 500 دولار يكتب ما يطلب منه واخر يتهمه بالكذب والنفاق واخرون يهاجمونه لانه انتقد فنانتهم !!!!!!!!!!

بقي ان تتهموه بالعمالة لاسرائيل.

وهذه الحمى لا تنطبق فقط على محبي تجوم هذه الايام فالويل والعقاب والثبور لمن تسول له نفسه انتقاد عمل للسيدة فيروز مثلا فهو فورا جاهل ولا يعرف الموسيقى ولم يقدم شيئا  حتى لو كان المنتقد جبلا بحجم وديع الصافي وهو بالتاكيد مدسوس من العملاء ابناء منصور !

متى سيستوعب المنعفطون او المنجلقون فنيا ان نجومهم ليسوا ملائكة وان من اعمالهم ما يستحق الرمي بالزبالة بدون استثناء احد ومتى سيعرفون ان انتقاد سلوك نجمهم لا يعني اعلان الحرب  . دققوا جيدا  الا ترون صواريخ الارض جو التي يطلقها كل منهم عند اي اطلالة اعلامية يقبض معها الاف الدولارات؟عيب والله عيب ما يحدث

عيب ان نبرر اخطاء فنانينا وعيب انانتهم الاخرين بالجهل والنفاق والتملق فقط لانتقادهم نجمنا المفضل  ليس كل ما يعجبنا يعجب العالم ولا كل ما نصفق له يصفق له العالم  اسمعتم يا نجومنا ويا معجبي نجومنا ؟

 

 

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: