سفير نية حسنة

 

اليوم، وبشكل مفاجىء، زارت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي -سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين- مخيمَ اللاجئين على الحدود التونسية الليبية الذي يضم النازحين الليبيين الهاربين من المناطق الليبية.

ليست المرة الاولى التي تقوم بها جولي بمثل هكذا زيارات  وهي التي زارت العالم بحكم مهمتها  لكن هذا عموما ليس حديثنا  , فهناك عشرات النجوم العرب الذين عينوا سفراء للنوايا الحسنة لعدة قضايا من الانفجار السكاني واللاجئين وغيرها  حسنا ولكن اين هم؟ من منهم قام بزيارة الحدود الليبية ؟ من منهم  اطمئن على جياع دارفور ؟ على ماذا هم خائفون؟ على مجدهم الفني !!!!!ا  ام هم ينتظرون متعهدا او محطة تدفع المئة الف دولار كرمى لعيون الفنان الذي سيترك سيارته المكيفة ويقضي بضع دقائق مع من كلفته المنظمات الدولية حمايتهم ودعمهم.

ولا تقولوا لي او لغيري اننا نخشى تصنيف جمهورنا  !!!(وحصلت) متى كان العمل الانساني يصنف الشخص لمع او ضد  هل انجلينا جولي مثلا داعمة لنظام القذافي او مع الثوار كي تذهب لهناك ؟ وهل خسرت فيلما بسبب ذهابها ؟

هذه الايام تكشف وبقوة مدى زيف وبهتان الكثير الكثير من نجوم العالم العربي لقد تمخض الجبل يا سادة ومن كنا نسميه مايسترو بات عازف ترومبون مزعج جدا , ومن كان يدعي انه مع الشعب نسي الشعب عند اول مفترق طريق ثم يظهرون في الشاشات داعمين للثورة ببضع كلمات  قاصفين الطغاة بشئ من السين وسوف .

ما زال امامكم وقت يا فناني امة العرب  تحركوا  ادعموا شعوبكم   اهتموا باللاجئين واهتموا بمهامكم كسفراء للنوايا الحسنة   واجعلونا نفتخر بكم  (مع تشاؤمي )

 

 

Advertisements

رد واحد to “سفير نية حسنة”

  1. بشر Says:

    ربما لأنهم جزء من الطبقة المخملية !

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: